قضايا المجتمع
08 ديسمبر 2017 ( 27 المشاهدات )
الإعلانات

الانتفاضة الثالثة توقع أول شهدائها برصاص الإحتلال الإسرائيلي

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عصر اليوم الجمعة، عن استشهاد الشاب محمود المصري 30 عاما برصاص الاحتلال في المواجهات الدائرة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأوردت وكالة “سما” الفلسطينية بيان الوزارة الذي أكدت فيه أن نحو 200 إصابة تعاملت معها الطواقم الطبية، منها 50 جرى نقلها إلى المستشفيات في مختلف محافظات الوطن حتى الساعة الثالثة والثلث من بعد ظهر اليوم.


 
وأشارت وزارة الصحة إلى أن جروح المصابين تنوعت بين إصابات بالرصاص الحي، والمعدني المغلف بالمطاط، وأخرى بقنابل الغاز المسيل للدموع.

من جانبها، قالت جمعية الهلال الأحمر في غزة إن طواقمها تعاملت مع نحو 40 إصابة بالاختناق خلال مواجهات قطاع غزة، وتم علاج العديد منهم ميدانيا.

وكانت الضفة الغربية وقطاع غزة قد شهدا منذ أول أمس مظاهرات حاشدة رفضا لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي اعترف من خلاله بالقدس عاصمة لإسرائيل.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

4 استخدامات غير اعتيادية لرذاذ الشعر هكذا تمر حركة النقل بمحطة أولاد زيان بمناسبة عيد الفطر شابة مغربية تشعل مواقع التواصل الإجتماعي برقصها المتناغم مع الموسيقى وكأن جسدها ألة موسيقية صورة حزب العدالة والتنمية بعد اشراك حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات المساعدة