بالفيديو : أخنوش متمسك بأغلبية 240 مقعدا

97 المشاهدات04 مارس 2017
الإعلانات
أكد عزيز أخنوش خلال اللقاء التواصلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة افران السبت 4 مارس بأن موقف الحزب ثابت من تشكيل الحكومة، وأنه دعا منذ بدء المفاوضات إلى الانسجام والتكامل من أجل تشكيل أغلبية قوية.
وتحدث أخنوش خلال اللقاء الذي حضره أعضاء المكتب السياسي ومنسقو الجهات والأقاليم وبرلمانيو الحزب والذي يأتي تحضيرا للمؤتمر الوطني القادم، على ضرورة التركيز والاهتمام باستكمال الأوراش التي دشنها الحزب منذ نهاية الجولة الجهوية.
وبخصوص مسار مفاوضات تشكيل الحكومة، أكد رئيس التجمع الوطني للأحرار بأن موقف الحزب كان واضحا منذ البداية ودافع عن قناعته بتشكيل حكومة منسجمة ومتكاملة بأغلبية 240 مقعدا يمكنها أن تسير بشكل مريح الولاية القادمة.
وأضاف أخنوش بأن حزب التجمع الوطني للأحرار يعد فقط طرفا معنيا بالمفاوضات الحكومية، وأنه عمل منذ البداية على تسهيل مهمة تشكيل الحكومة والتعاون بشكل بناء من أجل تحقيق ذلك.

قد يعجبك ايضاً

فضيحة ׃السلطات تعتقل مُسِنّة قادمة من المغرب العميق للاعتصام أمام البرلمان عاجل لكل المغاربة الذين يستعملون طريق السيار إليكم معلومات مهمة جداااا تجهلونها شاهدوا سمكة التونة العنيدة بالمغرب و بالضبط مدينة القنيطرة . خير ربي تبارك الله كاميرا ترصد فنانا مشهورا يتابع عن بُعد استقبال الملك محمد السادس بالإليزي

تصفح المزيد!

اغلق
محمد ربيعي البطل العالمي يتحدث عن أسباب إلغاء أول مقابلة احترافية له في رشيد شو